Sunday, April 13, 2008

The Palestinians in Nablus Attack the Stooge Governor!


Palestinian governor of Nablus attacked on visit to Balata camp

"Witnesses and security officers say the Palestinian governor of the Nablus region got a hot welcome when he visited a refugee camp next to the city.

They say Palestinians opened fire on the official's car, wounding four people.

The governor, whose name is Jamal Muhaisen, ran into a house in the Balata camp to take cover.
Palestinian police whisked him out of the camp, but not before residents of the camp set his car on fire......."

أبو زهري: محاولة اغتيال محافظ نابلس هي نتيجة لـ "جرائمه" ضد المقاومة

"غزة - المركز الفلسطيني للإعلام

اعتبر الدكتور سامي أبو زهري، المتحدث باسم حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، أن ما حدث في مدينة نابلس (شمال الضفة الغربية) من قيام مسلحين بمحاولة اغتيال جمال محيسن محافظ نابلس، هو "نتيجة طبيعية علي جرائمه بحق المقاومة والمقاومين في المدينة".

وقال أبو زهري، في بيان صحفي، تلقى "المركز الفلسطيني للإعلام" نسخة منه الأحد (13/4): "أن محيسن صاحب سجل حافل للتصدي للمقاومة سواء بالاعتقالات أو مصادرة سلاح المقاومة"، حسب تأكيده.

وتابع يقول: "إننا حذرنا كثيراً من أن جرائم سلطة رام الله لن تؤدي، إلا إلي نتائج عكسية، وأن المقاومة في الضفة لن تستسلم للجرائم التي تستهدفها".

يشار إلى أن مسلحين قد هاجموا موكب محافظ نابلس جمال محسين، بعد ظهر الأحد، وأطلقوا النار باتجاهه في مخيم بلاطة للاجئين الفلسطينيين شرق نابلس (شمال الضفة الغربية).

وقال شهود عيان إن المسلحين هاجموا الجيب الخاص بالمحافظ في شارع السوق بالمخيم وحطموه تحطيماً كاملاً، بينما فرّ المحافظ إلى أحد المنازل في المخيم بمرافقه عدد من حراسه الشخصيين الذين منعوا المسلحين من الاقتراب من المنزل.

وقالت مصادر طبية إن أربع إصابات وقعت في صفوف المواطنين ولم تحدد طبيعة الإصابات، هذا وقد دخلت قوات كبيرة من الأمن الفلسطيني إلى مخيم بلاطة واشتبكت مع المسلحين لإخراج المحافظ ومرافقيه.

وأكد شهود عيان أن عدداً من المسلحين حطموا الجيب الخاص بالمحافظ تحطيماً كاملاً وأحرقوه بالكامل.

يشار بهذا الصدد إلى أن لمحافظ نابلس دور في العمل على استئصال المقاومة الفلسطينية في المحافظة، من مختلف الفصائل بما في ذلك الأجنحة المقاومة في "كتائب شهداء الأقصى"، التي أعلنت رفضها لموقف محيسن
.
"

No comments:

Post a Comment