Wednesday, February 28, 2007

Oh No!..... Habila is Speaking,..... Again!


هنية: الاحتلال يسعى بعدوانه لإجهاض جهود كسر الحصار عن الشعب الفلسطيني

"استنكر إسماعيل هنية، رئيس الوزراء الفلسطيني المكلف بتشكيل حكومة الوحدة الوطنية، التصعيد الصهيوني الممارس ضد أبناء الشعب الفلسطيني، مؤكداً على أن التصعيد يهدف إلى "إجهاض الخطوات الفلسطينية والعربية الهادفة إلى كسر الحصار المفروض على الشعب الفلسطيني".

وكانت قوات الاحتلال قد اجتاحت مدينة نابلس (شمال الضفة الغربية)، فجر اليوم الأربعاء (27/2)، بأعداد كبيرة من الآليات والجنود، وحاصرت البلدة القديمة من جميع الجهات، وشنت حملات دهم وتفتيش في منازل المواطنين بعد أن أجبرتهم على الخروج منها.

وقال هنية، في تصريح أدلى به للصحفيين اليوم الأربعاء "إن التصعيد الصهيوني عبر الاجتياحات المتكررة في نابلس واغتيال كوادر المقاومة الفلسطينية، مرتبط بشكل مباشر بالرفض الصهيوني لاتفاق مكة الذي رسّخ الوحدة الوطنية وشُرع (بموجبه في) تشكيل حكومة الوحدة الوطنية على أساس من التوافق الفلسطيني".

وشدد رئيس الوزراء الفلسطيني على ضرورة مغادرة قوات الاحتلال الصهيوني مدينة نابلس والخروج من المدن والقرى والمخيمات الفلسطينية، مطالباً المنظمات الدولية والحقوقية بأن تتحمل المسؤولية الكاملة في "كبح جماح العدوان الصهيوني ووقف حالة التصعيد والمتواصل ضد شعبنا في الضفة الغربية وقطاع غزة"."

***

This man is an utter idiot; he makes Arafat appear as a revolutionary, in comparison.

No comments: