Saturday, February 20, 2010

حماس": المبحوح حجز سفره عبر الانترنت... وعائلته تنفي علمها مكان نزوله في دبي


(Left: A well-disguised Hamas military commander on a secret mission.)

"عـ48ـرب ووكالات

كشف القيادي في "حماس"، صلاح البردويل، في مؤتمر صحافي غزة، اليوم، أن احدى الثغرات الأمنية في تحركات محمود المبحوح هي حجزه لسفره عبر الأنترنيت والإتصال بأسرته في غزة وأبلاغهم نيته السفر إلى دبي والنزول في فندق "البستان روتانا".
(You mean he did not tell them the room number?)

وقال البردويل إن المبحوح اتصل مع عائلته تليفونيا قبل سفره إلى دبي وابلغهم بنيته النزول في فندق معين، مشيرا إلى أن الحجز لعملية سفره تمت عن طريق الانترنت وهذه شكلت ثغرة أمنية في تحركاته.

ونفت اسرة المبحوح في غزة علمها بمكان اقامته، وقال احد افراد اسرته إن المبحوح كان حذرا في تحركاته خشية تعقبه.

وادعت اذاعة الجيش الاسرائيلي ان مراسلها اجرى اتصالا مع احد اقارب المبحوح في غزة والذي نفى تصريحات البردويل حول علمهم بمكان اقامة المبحوح في دبي.

واعلنت حركة حماس، اليوم، انها ستستغل كل الامكانات القانونية لملاحة قادة جهاز الموساد الاسرائيلي والرد على " المبحوح، داعية المجتمع الدولي لملاحقة القادة الاسرائيليين كـ"مجرمي حرب".
....."

Hamas says assassinated operative put himself at risk by booking Dubai trip through Internet

"A Hamas legislator says a member of the Islamic militant movement assassinated during a visit to Dubai put himself at risk by booking his trip through the Internet.

Hamas legislator Salah Bardawil also told a news conference Saturday that the slain man, Mahmoud al-Mabhouh, also took a risk by informing his Gaza family by telephone at which hotel he would be staying.

The Syria-based al-Mabhouh was found dead in a Dubai hotel Jan. 20.

Israel's Mossad spy agency has been blamed for the killing. Israeli officials have declined comment....."

No comments: