Thursday, April 1, 2010

Some Stupid Palestinians Wishing Their Jailer and Tormentor Well! فلسطينيون يحتشدون على الحدود مع مصر لتهنئة مبارك على سلامته


فلسطينيون يحتشدون على الحدود مع مصر لتهنئة مبارك على سلامته

"غزة- احتشد عشرات الفلسطينيين قبالة الحدود بين قطاع غزة ومصر الأربعاء لتقديم التهنئة للرئيس حسني مبارك بنجاح العملية الجراحية التي خضع لها قبل حوالي ثلاثة أسابيع في ألمانيا، وعودته إلى مصر.
كما طالبوا بالإفراج عن المعتقلين الفلسطينيين في السجون المصرية.

ورفع الفلسطينيون، بدعوة من (اللجان الشعبية) في قطاع غزة، الأعلام المصرية والفلسطينية وصور للرئيس مبارك ولافتات تؤكد عمق العلاقة بين الشعبين، وأخرى تحث القاهرة على تكثيف جهودها من أجل إنجاز المصالحة الفلسطينية، ورفع الحصار عن قطاع غزة.

وطالب متحدث باسم اللجان الرئيس مبارك بالتدخل العاجل للإفراج عن المعتقلين الفلسطينيين في السجون المصرية للحفاظ على الوئام والتلاحم التاريخي بين الشعبين الفلسطيني والمصري.

وقال: ندعو للرئيس مبارك بدوام الصحة والعافية ونحن نتقدم لمصر وكل شعبها بالتهنئة بمناسبة سلامة الرئيس وعودته إلى وطنه غانما سالما متأملين منه أن يبادر للإفراج عن أبنائنا المعتقلين.

وأضاف: كلنا أمل أن يستجيب الرئيس مبارك والحكومة المصرية للإفراج عن كافة المعتقلين الفلسطينيين وإنهاء معاناتهم.

وأكدت حركة حماس التي تسيطر على قطاع غزة إن مصر تعتقل في سجونها 24 فلسطينيا، بعضهم أمضوا أكثر من خمسة أعوام في السجن.

وأغلب هذه الاعتقالات التي تقول القاهرة إنها جاءت على خلفيات أمنية، جرت إبان اجتياز آلاف الفلسطينيين الحدود بين قطاع غزة ومصر وعبورهم الأراضي المصرية، قبل عامين.
"

COMMENT:

This item shows the mendacity and lack of principle on the part of Hamas and the so-called "popular committees" which it backs in Gaza.

These "committees" sent a few dozen Palestinian women with flags and pictures of the Pharaoh to the fence of the Gaza ghetto. To do what? To wish their tormentor and jailer Pharaoh well and to congratulate him (and Egypt) on his recovery!

No comments: