Wednesday, October 7, 2009

Reconcile.....Reconcile Not......Reconcile....Reconcile Not.....


Hamas Asks Egypt to Delay Reconciliation Deal

Al-Manar

"07/10/2009 Hamas has asked Egypt to delay the signing of a Palestinian reconciliation deal that Cairo had announced for later this month, a source within the Resistance group declared on Wednesday.

Hamas "asked Egypt to postpone the session for the signature of the agreement," the source told AFP, asking not to be named.

The delay was requested because of the controversial decision by the Palestinian delegation at the UN Human Rights Council to drop its backing for an immediate vote on a report on the Gaza war, he said........"
Now that is leadership you can believe in!

حماس تطلب من مصر تأجيل توقيع اتفاق المصالحة مع فتح

"غزة ـ القاهرة ـ قال مصدر قريب من حركة حماس الاربعاء ان الحركة طلبت من مصر تأجيل جلسة الحوار الفلسطيني التي من المقرر عقدها في 25 تشرين الاول (اكتوبر) لتوقيع اتفاق المصالحة بين حماس وفتح، وذلك بسبب سحب تقرير غولدستون من المناقشات.

فيما رد وزير الخارجية المصري احمد ابو الغيط الاربعاء بقوله ان اي طرف فلسطيني يحاول تأجيل اتفاق المصالحة الوطنية لا يعمل "لمصلحة الثورة الفلسطينية" او "العمل الوطني الفلسطيني"، في اشارة واضحة الى حركة المقاومة الاسلامية.

وردا على اسئلة الصحافيين حول ما اذا كان تأجيل بحث تقرير غولدستون يمكن ان يؤدي الى ارجاء توقيع اتفاق المصالحة الفلسطينية، قال ابو الغيط "لا ينبغى ان نجعل المناورة والتكتيك يؤثران على الاستراتيجية".

واضاف "لا اتصور ان من سيقوم بأي محاولة للتأجيل يسعى فعلا للحفاظ على وحدة العمل الوطني الفلسطيني والحفاظ على الثورة الفلسطينية لان العمل الوطني الفلسطيني يجب ان يتحقق من خلال الوحدة وليس من خلال التفرقة".
.....
."

No comments: