Saturday, December 19, 2009

قصف للجدار المصري وعباس يؤيده



COMMENT

This bastard, Abbas, who was described by 'Arafat as the Palestinian Karzai, is actually much worse than Karzai. At least Karzai does not openly and blatantly support the total siege and starvation to death of 1.5 millions of his people!

When are the Palestinians going to make this traitor pay the price for this unprecedented treason? No Palestinian in the entire long Palestinian struggle has gone this far in his treason. Lack of firm and serious response from the Palestinian people has enabled him and the gang around him to go farther and farther in their collaboration and treason.

This has to be stopped and soon. All this talk of "reconciliation" is like opium to the people and Abbas is enjoying it, while continuing and escalating the sellout.

"تعرضت الوحدة الهندسية التابعة لتركيب الجدار الفولاذي على الحدود المصرية مع قطاع غزة أمس لإطلاق نار كثيف من قبل مسلحين من الجانب الفلسطيني من الحدود. وأوضحت المصادر الأمنية المصرية أن الحادث لم يسفر عن وقوع إصابات بشرية لكنه ألحق أضرارا بإحدى معدات الحفر.

يأتي ذلك في وقت أعرب الرئيس الفلسطيني محمود عباس عن دعمه للإجراءات التي تتخذها مصر على حدودها مع قطاع غزة، وفي تصريحات صحفية نشرت اليوم السبت اعتبر الرئيس عباس الجدار الفولاذي الذي تبنيه مصر على حدودها مع غزة أمرا سياديا، متهما بعض الأطراف بمحاولة نصب فخ للقيادة المصرية بهدف صرف الأنظار عن الأسباب الحقيقية التي أدت إلى العدوان الإسرائيلي الأخير على القطاع واتخاذ معبر رفح سببا للهجوم على القاهرة.

وكان عباس يرد على سؤال حول ما نشر من تقارير تفيد بأن السلطات المصرية تبني سياجا معدنيا بطول 10 كيلومترات وعمق 30 مترا تحت سطح الأرض لمنع التهريب عبر الأنفاق إلى قطاع غزة الذي يواجه حصارا إسرائيليا منذ عامين ونصف العام.
.....
"

No comments: