Saturday, February 6, 2010

The New and Improved, Moderate Hamas, Says it is Sorry! Arafat Could not Have Said it Better. Reconciliation Now!


تل ابيب ترفض "آسفَ" حماس عن مقتل مدنيين اسرائيليين وتقول انه غير صادق..!

عرب48
"
في اول رد فعل رسمي، على تعبير حركة حماس عن "أسفها" لمقتل مدنيين اسرائيليين خلال العدوان الإسرائيلي على غزة، اعلنت تل ابيب رفضها "للاعتذار" وووصفته بانه غير صادق..

يذكر ان ثلاثة مدنيين اسرائيليين فقط قتلوا جراء سقوط صواريخ المقاومة على مستوطنات اسرائيلية ردا على العدوان على غزة قبل عام بينما وصل عدد الشهداء المدنيين الفلسطينين الى 1500 شهيد بالاضافة الى آلاف الجرحى والدمار الهائل الذي تسبب به العدوان في البنى التحية في مجمل قطاع غزة المحاصر...
....
وقال مسؤول من حركة حماس في غزة لمراسل رويترز ردا على سؤال عما اذا كان الاعراب عن الاعتذار في التقرير المرسل الى الامم المتحدة يمثل تغييرا في استراتيجية حماس فقال لرويترز: "لا يوجد تغيير في سياسة الحركة وهذا يتضمن موقفنا من العمليات الاستشهادية".
....."

COMMENT

This is the art of doubletalk, perfected by Arafat. In Arabic, when Arafat was asked, "is this yes or no?" He would say, "Nyes;" in Arabic, "la'am!"

بعض الصياغات فُسِّرت بشكل خاطئ
حكومة هنية: لم نعتذر في ردُّنا على "غولدستون
"

"أكدت الحكومة الفلسطينية برئاسة إسماعيل هنية أن المقاومة حقٌّ مشروعٌ لكل أبناء الشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان، مشددةً على أنه حقٌّ كفلته كافة الشرائع والقوانين الدولية.

وأشارت الحكومة في تصريحٍ صحفي تلقَّى "المركز الفلسطيني للإعلام" نسخةً منه اليوم السبت (6-2) إلى أن التقرير الذي رفعته لا يتضمن أيَّ اعتذارات بهذا الخصوص، وأنه جرى تفسير بعض الصياغات تفسيرًا خاطئًا.

وقالت: "لم ترِد إلينا حتى اللحظة أية ملاحظات من قِبَل الأمم المتحدة، بخصوص ما ورد في التقرير الذي رفعناه، في حين أن أية ادِّعاءات صهيونية بإصابة أهداف مدنية يعوزه الإثبات والدليل، ولا سيما أن حكومة الاحتلال الصهيوني ترفض التعاون مع أية جهات حقوقية أو دولية للتحقيق في عدوانهم على غزة؛ مما يزيدنا تشكيكًا في كل روايات العدو الصهيوني، الذي تعمَّد إصابة المدنيين الفلسطينيين وقتلهم في غزة، واستخدامه أسلحةً محرمةً دوليًّا في قصف المدنيِّين والبيوت والمدارس والمساجد والمؤسسات الآهلة بالسكان والمؤسسات الدولية".

وأشارت إلى أن التقرير رُفع باسم الحكومة الفلسطينية وليس باسم حركة "حماس" وغيرها من فصائل المقاومة.
"
COMMENT

This is really pathetic, even by the standards of the lousy Arafat.

First to play the old game of denial and saying something in English, while denying it in Arabic. This is getting to be so old and nauseating.

Second, to say that the report (response to Goldstone's report) was in the name of "the Palestinian government," and not in the name of Hamas, is a silly exercise in obfuscation. Who was fighting? Was it Hamas, or "the Palestinian government?"

Enough of these silly and stupid word games. We had our fill of those from the Arafat days.

No comments: