Friday, December 2, 2011

Shame on Burhan Ghalyoun, He is Becoming the Syrian Karzai!


............Please Welcome The Syrian Karzai...........



غليون يتعهد بمقاطعة إيران وحلفائها

"تعهد رئيس المجلس الوطني السوري برهان غليون بقطع علاقات دمشق العسكرية مع إيران وحزب الله اللبناني وحركة المقاومة الإسلامية حماس عند تولي المعارضة الحالية حكم سوريا.

وقال غليون في مقابلة أجرتها صحيفة وول ستريت جورنال الأميركية معه في باريس "لن تكون هناك علاقة مميزة مع إيران، وقطع العلاقة الاستثنائية يعني قطع التحالف الإستراتيجي العسكري"، مضيفاً أنه بعد سقوط النظام السوري لن يبقى حزب الله كما هو الآن.

ووصف غليون العلاقات بين النظام السوري وإيران بأنها غير طبيعية. وذكر أن حكومة سورية بقيادة المجلس الوطني السوري ستنهي إمدادات الأسلحة للمجموعات المسلحة في الشرق الأوسط مثل حزب الله وحماس، لافتاً إلى أن مثل هذه التحركات ستكون جزءا من عملية أوسع لإعادة توجيه السياسة السورية تجاه تحالف مع القوى العربية الأساسية.[Meaning Saudi Arabia and the Gulf American Protectorates!]

وقال إن حكومة سورية جديدة برئاسة المجلس، ستعمل على تطبيع العلاقات مع لبنان بعد عقود من الهيمنة عليه عبر الجيش والقنوات الاستخباراتية.

وذكر أن سوريا ستواصل التزامها باستعادة هضبة الجولان من إسرائيل، لكنه قال إنها ستركز على مصالحها عن طريق المفاوضات بدلاً من اللجوء للنزاعات المسلحة.
....."

No comments: