Wednesday, December 13, 2006

موسى: ما يجري مخطط له في القنصلية الأمريكية والانقلابيون في "فتح" ينفذونه


Briefing By U.S. Consul-General in Jerusalem, Jacob Walles (Reuters photo)

"غزة - المركز الفلسطيني للإعلام

اتهم يحيى موسى نائب رئيس كتلة "التغيير والإصلاح" البرلمانية، التابعة لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" المجموعات الانقلابية بالوقوف وراء جريمة اغتيال القاضي الشاب بسام الفرا صباح اليوم.

وقال موسى: "إن الجميع أصبح أمام مسلسل مخطط ممنهج ينفذ في الساحة الفلسطينية، ومكان تخطيطه القنصلية الأمريكية في القدس"، مشيراً إلى أن هناك فريق خرج خاسراً من الانتخابات، "ينتقل من مرحلة إلى أخرى ليؤسس للانقلاب على السلطة ومحاولة إرجاعها إلى نقطة الصفر والعودة بها إلى التنسيق الأمني مع الصهاينة".

وأضاف النائب الفلسطيني يقول: "إن هذا الفريق الفاسد الذي يتحكم بمصير الشعب الفلسطيني، يريد أن يعود إلى السلطة ولو على حساب الأبرياء من الأطفال والقادة والمجاهدين".

وأكد موسى أن هذا التيار الانقلابي يثير الساحة الفلسطينية من خلال الإعلام المأجور، "ويعمل على بث الذعر والرعب داخل المجتمع الفلسطيني عقاباً له على انتخابه لحركة حماس"، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن حماس لا تتهم حركة فتح والمناضلين فيها، لكنها تتهم من سرقوا حركة فتح من حركة فتح، "الذين انقلبوا على أبو عمار في حياته، فهؤلاء هم الذين ينقلبون اليوم على الديمقراطية".

وأكد أن يد حماس ستبقى ممدودة لكل الحريصين على وحدة الشعب الفلسطيني، "بما يوفر الأجواء المناسبة لاحتواء الفتنة ومجابهة التحديات الداخلية والخارجية التي تواجه شعبنا
"."

No comments: