Wednesday, November 21, 2007

"القسام": الأجهزة المتعاونة مع الاحتلال "طابور خامس وجزء من الشاباك"


An Important Statement; I will Provide the English Version When Available
إزاء تسليح الاحتلال لتلك الأجهزة بهدف مواجهة المقاومة

"غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

دعت "كتائب الشهيد عز الدين القسام"، الجناح العسكري لحركة "حماس"، أبناء الشعب الفلسطيني إلى التعامل مع أجهزة الأمن المتعاونة مع الاحتلال والخاضعة لإمرة رئيس السلطة محمود عباس، على أنها جزء لا يتجزّأ من "الشاباك" الصهيوني، واعتبارها "الطابور الخامس بعينه"، وذلك على خلفية إعلان الحكومة الصهيونية تزويد تلك الأجهزة بخمس وعشرين مصفحة مدرعة ومليوني رصاصة.

وقالت "كتائب القسام" في بيان لها أصدرته الأربعاء (21/11) وتلقى "المركز الفلسطيني للإعلام" نسخة منه، "في الوقت الذي يمنع فيه الكيان الصهيوني البغيض – وبتواطؤ من حكّام رام الله - الغذاء والدواء من العبور إلى قطاع غزة، وفي الوقت الذي تزداد فيه الهجمة الشرسة على المقاومة الفلسطينية الباسلة في الضفة الغربية؛ تتكشف من جديد خيوط اللعبة القذرة ضد القضية الفلسطينية، والتي يُراد لها أن تتحوّل إلى قضية أمنية، وأن يتحوّل بعض من بني جلدتنا إلى حراسٍ للصهاينة ومغتصباتهم، ويهرولون على غير هدى إلى المجهول ويحلمون بسلام مع الذئاب".

وأضافت الكتائب "في هذا الإطار تأتي موافقة العدو الصهيوني على إمداد أجهزة عباس في الضفة بالمدرّعات والمصفّحات ومئات الآلاف من الرصاصات، في خطوة واضحة المعالم والاتجاهات، فمن المعلوم بالضرورة أنّ هذه الأسلحة لن تُوجّه إلى الاحتلال، بل إلى صدور أبناء شعبنا الفلسطيني، ولم تأت هذه الخطوة إلاّ بعد أن قدّم عبّاس القرابين لحليفه الاستراتيجي ضد الشعب الفلسطيني (رئيس حكومة الاحتلال أيهود) أولمرت".

وتساءلت الكتائب "في أي مكان في الدنيا يُقدِم العدو المحتل للأرض والسارق للوطن على تقديم مساعدات عسكرية وأسلحة ومدرّعات للشعب المحتل؟! إلاّ أن يكون من بين هذا الشعب من يأمن الاحتلال جانبه تماماً ويثق في ولائه وانبطاحه".

وتابعت "كتائب القسام" في بيانها قائلة "بناء على ذلك؛ فإننا في كتائب القسام نعتبر أنّ هذه الأجهزة الأمنية في الضفة الغربية هي جزء لا يتجزّأ من "الشاباك" (جهاز المخابرات الداخلي) الصهيوني، وهي الطابور الخامس بعينه، وندعو أبناء شعبنا ومجاهدينا إلى التعامل معها على هذا الأساس، واتخاذ كل الاحتياطات الأمنية اللازمة في الوقت الراهن".

ودعت "القسام" "أهلنا في الضفة الغربية إلى سحب أبنائهم الشرفاء من هذه الأجهزة الملطّخة بالعار، والحذر من الوقوع في حبائل قادة هذه الأجهزة الساقطة وطنياً"، مؤكدة أنّ هذه الجولة كسابقاتها "ستبوء بالفشل، وسيندم العدو الصهيوني وحلفاؤه في مقاطعة رام الله، وستبقى الكلمة الفصل للمقاومة الفلسطينية والشعب الحر الأبيّ".

ودعت كتائب عز الدين القسام "المقاومين لتصعيد المقاومة ضد الاحتلال، لقطع الطريق على كل المتعاونين مع الاحتلال، ولتبديد أحلام العدو بالأمن والاستقرار في ظل أصدقائه المخلصين في المقاطعة" (مقر رئاسة السلطة برام الله)."


Qassam: The PA security apparatuses are part of Shabak

"GAZA, (PIC)-- The Qassam Brigades, the armed wing of Hamas, called on the Palestinian people to deal with the PA security apparatuses as an integral part of Shabak (Israeli intelligence) and as "a fifth column" after Israel announced that it had provided these apparatuses with 25 armored vehicles and two million bullets.

"It is necessarily known that these weapons will not be directed towards the occupation, but towards our Palestinian people and this step comes only after Abbas offered oblations to his strategic ally (Omert)," the Brigades underlined in statement received by the PIC, the Brigades.

The Brigades called on the Palestinian resistance fighters to escalate their operations against the Israeli occupation in order to deprive the "Zionist entity" of enjoying security and stability through its loyal friends in Ramallah.

For his part, Ismail Al-Ashqar, the rapporteur of the interior and security commission in the PLC, stated to the Quds Press that the goal behind providing the PA security apparatuses with weapons is to eliminate the Palestinian resistance in the West Bank.

Ashqar added: "We have witnessed such experience in Gaza where large quantities of weapons and armored vehicles were admitted to Gaza to suppress the Palestinian people, and after they (PA security apparatuses) moved to the West Bank, they now want to apply the same experience there according to the roadmap plan."

The PLC rapporteur underlined that the PLC had stated that security coordination with Israel is banned and considered treason.

Meanwhile, Sami Abu Zuhri, a Hamas spokesman, warned of new media fabrications being prepared by the PA security apparatuses designed to justify assaults on the Hamas female cadres and supporters in the West Bank.

In a statement received by the PIC, Abu Zuhri confirmed on Wednesday that Hamas has received reliable information that the PA security and intelligence apparatuses in the West Bank embarked on preparing media fabrications against Hamas women supporters in the West Bank.

The spokesman warned those in charge of these dirty fabrication campaigns of inflicting any harm on those supporters."

No comments: