Friday, January 30, 2009

Online Petition: ما بعد غزة

To Arabic Speakers: Please sign this important petition.

"To: Palestinian & Arab Professionals
"ما بعد غزة"

"حتى لا يكون العدوان الصهيوني على قطاع غزة حدثا عابراً في التاريخ "

بيان صادر عن مثقفين فلسطينيين وعربا في الولايات المتحدة

28 كانون الثاني 2009

نحن الموقعون أدناه، مثقفون وناشطون فلسطينيون وعربا في الولايات المتحدة، نشاطر شعبنا الفلسطيني نضاله لتحرير وطنه والعودة ونؤكد أن العدوان الإسرائيلي الإجرامي على قطاع غزة وصمود شعبنا ومواجهته الباسلة للعدوان هو نقطة تحول مفصلي في الصراع العربي- الصهيوني.

لقد فضح العدوان الصهيوني على قطاع غزة لـ23 يوما متواصلة استحالة التعايش مع كيان احتلالي وعنصري ، الأمر الذي يثبت عبثية المفاوضات التي شاركت فيها قيادة السلطة الفلسطينية مع حكومة الاحتلال طوال السنوات الماضية في محاولة لتزييف وعي المواطن الفلسطيني وإقناعه بأن التفاوض هو السبيل الوحيد لنيل الحقوق وأن "إسرائيل ليست عدوا" ، وهو ما ساهم في إرساء شراكة بين أنظمة التبعية العربية وإسرائيل كان أحد مظاهرها الأخيرة القمع الذي مارسته السلطة عبر أجهزتها الأمنية لمنع شعبنا في الضفة الغربية من التضامن والتفاعل قطاع غزة.

ولم تقف قيادة السلطة عند ممارساتها القمعية بل تعدتها إلى الاصطفاف فعليا إلى جانب العدوان الصهيوني بتجريمها للمقاومة التي هي حق طبيعي ومشروع لشعب تحت الاحتلال، وتحميلها مسؤولية التسبب في العدوان.

إننا نؤكد على ما يلي :

أولا: اعتبار السلطة الفلسطينية التي جاءت بها اتفاقات أوسلو وإفرازاتها والمدعومة من إسرائيل والولايات المتحدة والتبعية العربية – وعلى رأسها محمود عباس - فاقدة للشرعية، وحظر التعامل معها ومع رموزها وأدواتها.

ثانيا: الالتزام بحقوق ومطالب شعبنا الثابتة في التحرير والعودة التي لا يمكن أن تتحقق في ظل اختلال ميزان القوى إلا بالمقاومة الشعبية.

ثالثا: محاسبة كل من تواطأ مع إسرائيل في عدوانها على قطاع غزة وسوّغ إراقة الدماء الفلسطينية والاستهداف الإسرائيلي المجرم لشعبنا في القطاع ، عبر تحميل المقاومة مسؤولية التسبب في العدوان.

رابعاًً: دعوة فصائل المقاومة الفلسطينية وفعاليات شعبنا داخل الوطن والشتات إلى إقامة جبهة وطنية متحدة تتولى قيادة مرحلة النضال الوطني ,وتتمسك بثوابته وتستند إلى نهج المقاومة.

*********************
الموقعون : ....

Sincerely,

The Undersigned

Click Here to Sign Petition

No comments: