Tuesday, May 29, 2007

أنباء عن وصول سيارات مصفحة وسلاح للتيار الانقلابي تمهيداً لحرب ضد "حماس"


"رفح - المركز الفلسطيني للإعلام

أفادت مصادر أمنية فلسطينية أن سيارات مصفحة وسلاح وذخيرة دخلت قبل أيام إلى قطاع غزة، بكميات كبيرة، عبر معبر رفح الحدودي (الفاصل بين مصر وقطاع غزة)، مشيرة إلى أنها سلمت لأتباع محمد دحلان النائب عن حركة "فتح" والمتواجد في القاهرة.

وقالت المصادر إن سيارات حديثة ومصفحة ضد الرصاص دخلت عبر معبر رفح الحدودي، والذي يعد المنفذ الوحيد للفلسطينيين في قطاع غزة، وتم إخفاؤها في مخازن تابعة للنائب دحلان، مشيرة إلى أن سيارات أخرى، كانت تحمل صناديق تحتوي على بنادق حديثة من طراز كلاشينكوف وغيرها وكذلك آلاف الطلقات النارية، نقلت إلى أتباع النائب دحلان أمثال نبيل طموس وسميح المدهون ومنصور شلايل قبل يومين.

إلى ذلك؛ قام زعماء لحركة فتح بتحصين مواقع منازلهم ومقراتهم، حيث وضعوا أكياس الرمل وبنادق رشاشة ووضعوا حواجز للتدقيق في هويات المارة والسيارات.

وتؤكد مصادر أمنية أن التيار الانقلابي في حركة "فتح" يعد لجولة جديدة من الهجوم على حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، والانقلاب على الشرعية الفلسطينية، كما حدث في الجولتين الأخيرتين، وأضافت أن الاتفاق مع الأمريكيين هو إنهاء الحكومة الفلسطينية وإنهاك حركة "حماس" لإضعافها مع حلول شهر تموز (يونيو) القادم. "

***

Armored cars, large supplies of arms and ammunition have entered Gaza in the past few days from Egypt via the Rafah crossing. The arms are stored in warehouses under the control of the notorious Pinochet Dahlan, who is in Cairo.

Security sources have confirmed that the Palestinian Contras under Dahlan are preparing for another round of attacks on Hamas to topple the movement. The plan agreed upon with U.S. handlers calls for ending the current Palestinian "government" and exhausting Hamas by early June.

No comments: