Saturday, June 22, 2013

Al-Jazeera Video: حديث الثورة/ أصدقاء الشعب السوري، مظاهرات مؤيدة لمرسي



"تسلط الحلقة في جزئها الأول على اجتماع وزراء خارجية أصدقاء الشعب السوري في قطر لمناقشة المساعدة العسكرية للمعارضة المسلحة. وتتطرق في جزئها الثاني مليونية القوى الإسلامية المؤيدة للرئيس محمد مرسي.
"

1 comment:

Anonymous said...

ذبح طفل معاق
وفي تحقيق خاص، أشار موقع عربي برس - مكتب حلب، الى إقدام مسلحين من المعارضة السورية على ذبح طفل معاق في حي الفردوس بحلب بعد اعتباره " الأعور الدجال " في خطة أثارت استهجاناً شعبياً كبيراً .

جريمة بشعة تضاف إلى آلاف الجرائم التي ارتكبها الذين استباحوا سورية باسم الحرية ، فبعد أيام من إعدام الهيئة الشرعية للطفل محمد قطاع و قتل سيدة بسبب خلاف مروري مع زوجها قام مسلحون إسلاميون بذبح طفل معاق أمام جامع الفردوس جنوبي مدينة حلب .

وقال مصدر مطلع لعربي برس إن طفلاً معاقاً قتل ذبحاً على يد مسلحين إسلاميين بعد أن حكموا عليه بأنه الأعور الدجال بسبب أعاقة في عينه التي تحيط بها كتلة دهنية كبيرة .
و الأعور الدجال في التراث الديني الإسلامي هو شخص يظهر الذي يظهر في آخر الزمان في أعظك فتنة تشهدها المنطقة ،وهو من علامات يوم القيامة .

وكان مسلحون إسلاميون آخرون نفذوا حكم القتل بالطفل محمد قطاع ( 14 سنة ) بسبب قوله جملة ( ما رح أدين قهوة إذا بينزل محمد ) اعتبرها هؤلاء كفرا وشتماً للرسول الكريم .