Friday, March 23, 2007

عباس يدعو حكومة الاحتلال إلى تطبيع علاقاتها مع 57 دولة إسلامية


"دعا رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس، الكيان الصهيوني إلى تطبيع علاقاته مع كافة دول العالم الإسلامي مجتمعة، معتبراً في لقاء مطوّل أجرته معه صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، ونشرته الجمعة (23/3)، أنّ ذلك سيجعل علم الكيان مرفرفاً في كافة العواصم الإسلامية من المغرب وموريتانيا وحتى إندونيسيا.

فجواباً عن سؤال يتعلق برأيه في مستقبل تفاوض الجانب الصهيوني على ما يُعرف بالمسار السوري وطبيعة تأثير ذلك على باقي مسارات التفاوض؛ قال رئيس السلطة الفلسطينية "هذه تفاهات. نحن نقترح عليكم التوصل إلى سلام مع سبع وخمسين دولة إسلامية. لن تكونوا بعد ذلك جزيرة معزولة. علم "إسرائيل" سيرفرف من المغرب وموريتانيا حتى إندونيسيا. الجميع مستعدون لتأييد المبادرة السعودية"، وتابع "هذه مبادرة السلام الأكثر جدية منذ عام 1948"، وفق قوله.
....."


***

To All Muslims and Arabs: Prepare for a Bigger Celebration!

The Israeli Flag Will be Flying in Your Sky Soon.


Abu Mazen is Lobbying for Israel Now....What is Left?? Habila Joining Him??

Abbas to Israel: Chance to normalize ties with Muslim world at hand

"GAZA, (PIC)-- PA chief Mahmoud Abbas has invited the Hebrew state not to lose the chance of normalizing ties with the Muslim world, affirming that all 57 Muslim countries were supporting the Arab Initiative for peace.

“Normalizing relationship with the Muslim world means that your flag will fly in the sky of more than 57 countries from Morocco, in the west, to Indonesia in the east. You won’t be an isolated island any more”, Abbas said in an interview with the Hebrew Yedioth Ahronoth newspaper Friday......."

No comments: