Tuesday, May 17, 2011

Who Speaks for That Inept Organization? The Supremo Misha'al? Apparently Not. What a Farce!


الزهار يرفض "مهلة المفاوضات"

"اعتبر عضو المكتب السياسي في حركة المقاومة الإسلامية (حماس) محمود الزهار أن التصريحات التي أطلقها رئيس المكتب السياسي للحركة خالد مشعل خلال اتفاق توقيع المصالحة، بخصوص إعطاء مهلة للتفاوض مع إسرائيل، "لا تمثل موقف الحركة الرسمي الذي يعتمد المقاومة برنامجا أساسيا وليس التفاوض".

وقال الزهار في مقابلة مع جريدة القدس الفلسطينية "لم نعط أبو مازن (الرئيس الفلسطيني محمود عباس) فرصة للتفاوض، ولم نوافق على تفاوض ولم نشجعه عليه، بل على العكس أحرجناه في قضية التفاوض ليل نهار".

وأضاف أن "تصريح مشعل لم نتفق عليه وفوجئنا به، ولم يحدث تغير في موقف الحركة في ما يتعلق بقضية المقاومة كخيار أوحد".

وشدد على أن موقف الحركة في موضوع التفاوض والمقاومة لم يتغير، وقال "نحن برنامج مقاومة، وبرنامج التفاوض كان ولا يزال برنامجا متناقضا مع قناعات غالبية الشعب الفلسطيني الذي صوت لحماس في 2006".

وأكد الزهار أن رئيس الحكومة المقبلة يجب أن يأتي بالتوافق ثم يمتلك الخبرة والقدرة على حمل الأعباء، مشدداً على ضرورة ألا يتولى الأمن من وصفه بالرجل الدموي
...."



Please see this:

مشعل: "من أجل عيون" الثورة المصرية والمصالحة، سنعطي إسرائيل فرصة سنة

So, Now Hamas Needs a "Reconciliation" of its Own Ranks, Before it Decides on a Position. Then it Will "Reconcile" That Position with the Traitor Abbas, Who is Continuing the Same Sellout of the Past 20 Years.

When Are the Palestinians Going to Dump All of These Losers, From Both Hamas and Fatah? Or Are They Going to?

The Palestinian Position Has Never Been More Pathetic Than it is Now. But Never Mind, Go Celebrate the "Unity" Now!

No comments: