Tuesday, November 22, 2011

ملايين ميدان التحرير في انتظار اعلان رحيل المشير



Arabs48.com

"توقعت مصادر اخبارية ان يعلن المشير مخمد خسين طنطاوي، عن تسليم السلطة الى المحكمة المصرية العليا استجابة للمطالبة الشعبية بنقل السلطة من المجلس العسكري الى جهات مدنية وذلك بعد ان اعلن التلفزيون الرسمي المصري أن المشير محمد حسين طنطاوي رئيس المجلس الاعلى للقوات المسلحة المصرية سيلقي بيانا اليوم
في غياب الاخوان حشود في ميدان التحرير استعدادا لمليونية الانقاذ الوطني
وكان التلفزيون المصري قد أعلن في وقت سابق بدء جلسة الحوار بين المجلس العسكري و"بعض القوى السياسية" للبحث عن حل للازمة السياسية التي تعصف بالبلاد إثر التظاهرات الأخيرة.

وقال مصدر عسكري ان رئيس الاركان المصري الفريق سامي عنان ناقش خلال اجتماع مع ممثلي القوى السياسية وبعض المرشحين المحتملين لرئاسة الجمهورية امكانية تشكيل حكومة انقاذ وطني برئاسة محمد البرادعي او القيادي الاخواني المنشق عبد المنعم ابو الفتوح.
وشارك في الاجتماع رئيس حزب الحرية والعدالة المنبثق عن جماعة الاخوان المسلمين محمد مرسي اضافة الى ممثلي بعض الاحزاب الأخرى واثنين من
المرشحين للرئاسة هما الامين العام السابق للجامعة العربية عمرو موسى والقيادي الإسلامي محمد سليم العوا.
ويأتي الاعلان عن هذا البيان فيما احتشد عشرات الآلاف في ميدان التحرير وسط العاصمة المصرية القاهرة للاعتصام في ما أطلقوا عليها "مظاهرة مليونية لانقاذ الوطن"، للمطالبة بإنهاء الحكم العسكري.
وتجددت المواجهات بين قوات الشرطة والمتظاهرين في شارع محمد محمود حيث مقر وزارة الداخلية ما أدى إلى سقوط المزيد من القتلى والجرحى.
....."

No comments: