Thursday, March 6, 2008

12 قتيلاً صهيونياً و40 جريحاً في هجوم غربي القدس


Al-Manar

"06/03/2008
بالرغم من كل الاجراءات الامنية المشددة التي تجعل من مدينة القدس المحتلة مدينة عسكرية بامتياز، تمكن مجاهدان فلسطينيان من الدخول الى احدى المدارس الدينية للمتشددين الصهاينة في حي كريات غربي القدس المحتلة مساء اليوم الخميس، ومن قتل اكثر 12 صهيونيا واصابة اكثر من 40. وتحدثت المعلومات الاولية عن ان اعداداً كبيرة من الجرحى هم بحال الخطر الشديد، ونقل مراسل قناة المنار في الضفة الغربية ان مصادر العدو تحدثت عن ارقام صعبة في الاصابات.
وكعادته لم يعترف الاحتلال بداية سوى بسقوط نحو 8 صهاينة في صفوف المتشددين الاسرائيليين.

الناطق باسم حركة حماس مشير المصري بارك للشعب الفلسطيني ولامتنا العربية الاسلامية هذه العملية النوعية وترحم على شهدائنا وشد على يد المجاهدين واكد ان مسيرة المقاومة هي الكفيلة بردع هذا العدوان وان العدو مهما ارتكب من هولوكوست بحق شعبنا لن ينال من مقاومتننا ومن عزيمتنا .

ممثل حركة الجهاد الاسلامي في لبنان ابو عماد الرفاعي اكد ان خبر العملية اثلج قلوب الفلسطينيين والثكالى وان هذا الخير من اهم الاخبار والذي يدل على قدرة الفلسطينيين على المواجهة رغم ان البطش والقتل مستمر وكذلك قدرة الوصول الى قلب الكيان الصهيوني ردا على المجازر واكد ان ذلك يشير الى ان يد المقاومة طويلة رغم كل محاولات الاحتلال في غزة والضفة الغربية.

ممثل حركة حماس في لبنان اسامة حمدان اوضح في اتصال مع قناة المنار ان هذه المدرسة تخرج مرشدين للجيش الصهيوني وهم اشخاص مؤثرون في صفوف العدو وان هذه العملية تقدم درساً مهماً للاحتلال.

الى ذلك استشهد 4 من سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي في غارة على خان يونس في قطاع غزة ليل اليوم في اعقاب العملية الفلسطينية في القدس."

No comments: