Tuesday, June 17, 2008

Like Shooting Fish in a Barrel: 7 Palestinian Fighters Killed in 3 Attacks on Cars. Of Course They Always Travel in Groups, Chatting on Cell Phones


في ظل الحديث عن قرب تطبيق "التهدئة"

ستة شهداء و5 جرحى في ثلاث غارات صهيونية على جنوب قطاع غزة ووسطه

"اغتال الطيران الحربي الصهيوني، بعد ظهر اليوم الثلاثاء (17/6)، ستة مواطنين فلسطينيين، معظمهم من "جيش الإسلام"، وذلك في أعقاب قصف سيارتين جنوب ووسط القطاع.

ففي خان يونس (جنوب قطاع غزة)؛ استشهد خمسة مواطنين أربعة منهم من رجال المقاومة والخامس أحد المدنيين الذي كان يمر في المكان.

وأكد شهود عيان لمراسل "المركز الفلسطيني للإعلام" أن طائرة استطلاع صهيونية قصفت بصاروخ واحد على الأقل سيارة مدينة زرقاء اللون من نوع (بيجو 306) على مفترق القرارة شمال مدينة خان يونس جنوب القطاع.

وأكد مراسلنا أن السيارة أصيبت بشكل مباشر وتفحمت بالكامل، وأن جثامين أربعة من الشهداء تحولت إلى أشلاء واحترقت بالكامل، وذلك إضافة إلى شهيد خامس كان يمر بالقرب من تلك السيارة المستهدفة. ولم يتم التعرف على هوية الشهداء حتى الآن ورشحت أنباء أنهم يتبعون "جيش الإسلام".

وفي سياق متصل؛ استهدفت الطائرات الحربية الصهيونية بصاروخ واحد على الأقل سيارة أخرى من نوع "رينو" في منطقة البركة بدير البلح (وسط قطاع غزة)، مما أدى إلى إصابة اثنين من ركاب السيارة، الذين ترجلوا منها لتلاحقهم طائرات الاحتلال وتستهدفهم بصاروخ ثان ليرتقي شهيد ويرتفع عدد الجرحى إلى خمسة، حيث تم نقلهم إلى مستشفى شهداء الأقصى في دير البلح ووصفت جراحهم بالخطيرة. وأكدت مصادر محلية أن المجموعة المستهدفة تتبع أيضاً جماعة "جيش الإسلام".
وقالت مصادر طبية لـ "المركز الفلسطيني للإعلام" أنه لم يتم التعرف بعد على أي من الشهداء نظراً لتشوه ملامحهم واحتراق أجسادهم بالكامل بفعل الضربة الصهيونية.

يشار إلى أن حملة الاغتيالات المتصاعدة تأتي في ظل أجواء الحديث عن تهدئة سيتم عقدها بين المقاومة "بقطاع غزة والاحتلال الصهيوني.


***

I think that a full invasion is more likely than a real truce; the Palestinians never learn!

No comments: