Friday, September 17, 2010

خالد مشعل يفضل تواجد رفاقه المشايخ في برلمان عمان ومبعوث لمكتب الارشاد المصري فشل في اقناعهم بتعديل موقفهم


خالد مشعل يفضل تواجد رفاقه المشايخ في برلمان عمان ومبعوث لمكتب الارشاد المصري فشل في اقناعهم بتعديل موقفهم

"عمان ـ تضاءل التفاؤل بامكانية التوصل في الاردن لتفاهم مع الاسلاميين على العودة للمشاركة في الانتخابات وانهاء برنامج مقاطعتها المعلن حتى قبل ساعات من حوار مفترض بين رئيس الوزراء سمير الرفاعي ونخبة من قادة حزب الاخوان المسلمين المعارض.
وترددت ابناء في عمان عن تجاهل الجناح المعتدل في جبهة العمل الاسلامي "توصية" سياسية غير ملزمة من مكتب الارشاد الاخواني الدولي بالمشاركة في الانتخابات مع توصية مماثلة من رئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل وسط حالة تخندق واضحة ضد المشاركة في الانتخابات يقودها هذه المرة رموز التيار المعتدل مثل عبد اللطيف عربيات والدكتور ارحيل الغرايبة.

ويقول قادة الاعتدال انهم تفاهموا على المشاركة في انتخابات 2007 مع السلطات لكن حصلت رغم ذلك عمليات تزوير واسعة انتهت باسقاط قادة الاعتدال انفسهم عبر الصناديق ومنهم الغرايبة والعربيات.
....
وتجاهل الطرفان في الوقت نفسه - اي الحمائم والصقور - توصية من مكتب الارشاد في القاهرة تميل للمشاركة في الانتخابات حيث استقبلت الحركة الاردنية مبعوثا مصريا تحدث بالامر مؤخرا فيما تم ايضا تجاهل "رغبة" المكتب السياسي لحركة حماس التي تفضل التواجد في برلمان 2010.
"

COMMENT

Here is another example of the bankruptcy of Hamas.

Even the so-called moderates in the Jordanian Muslim Brotherhood had decided to boycott the Jordanian parliamentary elections, because of the expected wide-spread rigging and fraud by the government.

Now, the pressure is piled on them to change their mind and to participate in the elections, regardless! And who is urging them to participate? None other than the Politburo Chief of Hamas: Khalid Mish'al!

In addition, the Egyptian Muslim Brothers are also urging the Jordanian M.B. to change their mind. After all, the Egyptian M.B. have announced that they will participate in the fake "elections" hoping to gain some favors from the Pharaoh.

Is there any doubt left about this bankrupt tool of the West, called the Muslim Brotherhood? And what can Hamas say in its defense??

No comments: