Monday, October 19, 2015

NO LONGER THE GREAT SATAN: إيران تمنع حرق العلم الأمريكي في المظاهرات

Link

لندن ـ «القدس العربي» من محمد المذحجي: أصدر المجلس التنسيقي للدعوة الإسلامية الإيراني توجيهاً يمنع حرق العلم الأمريكي خلال مسيرة «اليوم الوطني لمقارعة الاستكبار العالمي» التي تقام سنوياً في 4 تشرين الثاني / نوفمبر في جميع أنحاء إيران، خلافاً لما تعود عليه منطمو المظاهرات السنوية ضد «قوى الاستكبار العالمي». 
وأفاد موقع «كلمة» المقرب من أحد كبار قادة الإصلاحيين الإيراني الذي يقبع تحت الإقامة الجبرية في طهران، مير حسين موسوي، نقلاً عن وكالة إسنا للأنباء الإيرانية، أن المجلس التنسيقي للدعوة الإسلامية الإيراني أبلغ ممثليه في جميع أنحاء إيران بأنه لن يحرق علم أمريكا خلال مسيرة «اليوم الوطني لمقارعة الاستكبار العالمي» للعام الحالي.
وأكد المجلس التنسيقي للدعوة الإسلامية الإيراني أن الولايات المتحدة الأمريكية تعتبر دولة رسمية، لهذا السبب وخلال مسيرة العام الحالي يتم حرق علم إسرائيل فقط. [THIS TOO WILL STOP SOON]
ويترأس المجلس التنسيقي للدعوة الإسلامية الإيراني منذ بداية الثورة الإيرانية، آية الله أحمد جنتي، وهو رئيس مجلس صيانة الدستور ومن كبار صنّاع القرار الإيراني.
وتتم إقامة جميع المراسم الثورية والمناسبات الخاصة التي تتعلق بالنظام الإيراني مثل ذكرى انتصار ثورة 1979 وغيرها من مراسم مماثلة، من قبل المجلس التنسيقي للدعوة الإسلامية الإيراني.

No comments: