Saturday, August 4, 2007

خبير عسكري مصري: 80 ألف مرتزق يعملون في العراق لحساب أميركا وإسرائيل ومهامهم بثّ الفتنة واشعال الحرب المذهبية

Contributed by Fatima

"كشف خبير عسكري مصري عن وجود ما يزيد على 80 ألفا من "المرتزقة" يعملون لحساب الولايات المتحدة الأميركية و"إسرائيل" داخل الأراضي العراقية ويستهدفون إشعال الفتنة بين الطوائف العراقية وتدمير البنية التحتية وتفجير مساجد السنة والشيعة وشغلهم بالخلافات المذهبية فيما بينهم.

وقال اللواء صلاح الدين سليم إن أفراد المرتزقة يحصل الواحد منهم على مقابل يتراوح ما بين 4 و15 ألف دولار شهريا بقدر ما يتم إحداثه من تدمير وتحقيق من أهداف. ضاف سليم أمام ندوة نظمها منتدى الحوار العربي بنقابة الصحافيين والتي تناولت الدور "الإسرائيلي" في إشعال الفتن المذهبية والسياسية في المنطقة "أن هناك مخططا خارجيا فعليا يستهدف تقسيم وتفكيك 9 دول عربية من بينها مصر والسعودية والعراق ولبنان والسودان والصومال".

وأشار إلى أن أمريكا تعمل دائما على جعل "إسرائيل" "الدولة العظمى" في منطقة الشرق الأوسط وذلك لتلاقي المصالح بين الجانبين على حساب البلاد العربية والتي تتمثل في فرض السيطرة على البترول والثروات الطبيعية في هذه البلاد وتحقيق ما وصفه بمنع وصول المنظمات الإسلامية للحكم فيها إضافة إلى تفتيت هذه البلاد وشغل شعوبها بالفتن المذهبية والعرقية، وتوقع سليم تعرض إيران لضربة عسكرية أمريكية بمشاركة "إسرائيلية" في الخريف المقبل.

وأشار الدكتور رفعت سيد أحمد مدير مركز يافا للدراسات إلى أن "إسرائيل" حصلت خلال ال29 عاما الأخيرة على مساعدات مالية أمريكية بلغت 1600 مليار دولار مؤكدا أن أمريكا تستهدف تمزيق المنطقة بخلق الفتن بين السنة والشيعة فيها. "

No comments: