Friday, April 23, 2010

تونس ترسل أشجار زيتون للفلسطينيين لدعم تمسكهم بأرضهم


The Pathetic Arab Eunuchs Coming to the Aid of the Palestinians.....
With Olive Tree Saplings From Tunisia!
Netanyahu Must be Trembling with Fear!

تونس ترسل أشجار زيتون للفلسطينيين لدعم تمسكهم بأرضهم

"تونس- قال سفير فلسطين لدى تونس سلمان الهرفي الجمعة إن الرئيس التونسي زين العابدين بن علي أصدر تعليماته بإرسال طائرة محملة بأشجار الزيتون والرمان لغرسها في الأراضي الفلسطينية في إشارة إلى دعم تمسك الفلسطينيين باراضيهم في مواجهة قرارات التهجير الإسرائيلية.
ونقلت وكالة الانباء الفلسطينية (وفا) في تونس عن الهرفي قوله إن إرسال طائرة رئاسية تونسية خاصة محملة بأشجار الزيتون والرمان للرئيس محمود عباس والحكومة والشعب الفلسطيني جاءت للمساهمة العملية في تثبيت الأشجار بأرض فلسطين وخصوصاً أن الاحتلال الإسرائيلي يستهدف قلع الأشجار في الأراضي المحتلة.

وأضاف الهرفي في تصريح عقب اجتماعه مع الوزير المستشار الخاص والناطق باسم رئاسة الجمهورية التونسية عبد العزيز بن ضياء في قصر قرطاج الخميس إن ابن ضياء سلمه الهبة الرئاسية التونسية التي أذن بإرسالها الرئيس بن علي مساهمة منه في التخفيف عن أبناء شعبنا الذين يعانون هدم المباني واقتلاع الأشجار وإقامة الجدر العازلة والتهجير والتهويد والاعتقال ومساهمة منه في تثبيت المواطن الفلسطيني في أرضه بالرد العملي.

وأوضح أن الطائرة ستقلع حال استكمال الإجراءات من أجل تسهيل دخولها إلى الأراضي الفلسطينية، حيث ستعود محملة بالأشجار الفلسطينية اعترافا من الرئيس أبو مازن والحكومة والشعب الفلسطيني بهذه المبادرة الطيبة.
"

COMMENT

Enough of this wind breaking at the expense of the Palestinians!

A plane loaded with olive tree saplings will be sent to the puppet Abbas (as soon as arrangements can be made for the delivery), to enable the Palestinians to resist ethnic cleansing!

And get this: Abbas told the Tunisian president that the plane would return with a load of Palestinian trees in recognition of this boble Tunisian effort. WTF! Is it a zero sum game? What is the net contribution, besides breaking a lot of wind?