Sunday, May 9, 2010

Poor Habila! He Sent Two Letters to Obama, but Obama didn't Even See Them or Respond. Keep Trying Habila, Rahm Emanuel will Feel Pity for You, Soon.


يديعوت": هنية بعث برسالتين لأوباما...

"عـ48ـرب

ادعت صحيفة "يديعوت احرونوت"، اليوم، إستناداً لمصادر وصفتها بالأميركية أن رئيس الحكومة الفلسطينية المقالة، اسماعيل، ان الإدارة الأميركية تجاهلت تماماً رسالتين من رئيس الحكومة الفلسطينية المقالة، اسماعيل هنية، تطرف فيها إلى الأوضاع السياسية الراهنة وافاق الحل.

وحسب مصادر الصحيفة الذين وصفتهم بالموظفين الكبار في الإدارة الأميركية فإن رهينة بعث برسالتين سياسيتين للرئيس الأميركي، باراك أوباما، بحثت "القضايا السياسية الإقليمية" وشملت مقترحات للحل والتسوية في الشرق الأوسط. وادعت الصحيفة ان هنية كتب في رسالته لأوباما إن حركة المقاومة الإسلامية (حماس) مستعدة بشروط معينة الإعتراف بحدود 1967، كجزء من تسوية إقليمية مرحلية تشمل وقف اطلاق النار بين اسرائيل والفلسطينيين.

وقالت المصادر ذاتها للصحيفة إنها ترى في الرسالتين محاولة اخرى للحركة لكسر العزلة الدولية المفروضة عليها، حسب تعبيرها، لكن دون جدوى. وأضافت أن أوباما لم يرد على الرسالتين ولم توضع الرسالتين على مكتبه ولم يطلع عليها، موضحة أن الحركة تعلم ان قبولها مطالب الرباعية الدولية شرط للتعامل معها.
"

No comments: