Sunday, June 10, 2007

برهوم: "حماس" ستخوض معركة ضد العملاء والمندسين والاحتلال في آن معاً


هدد بأن الحركة ستحرق بالنار كل يد تمس مجاهديها

"غزة - المركز الفلسطيني للإعلام

أكد فوزي برهوم، الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية "حماس" على أن ما يجري في غزة هو "مؤامرة تقوم بها فئة عميلة تنفذ مخططات أمريكية صهيونية"، مضيفاً أن هذه الفئة الانقلابية هي "فئة إمبريالية عميلة تنفذ أوامر تأتيها من الخارج".

وأضاف برهوم، تعقيباً على حادثة إعدام إمام مسجد العباس محمد الرفاتي على يد الانقلابيين من حركة فتح قائلاً: "هؤلاء مجموعات اختلطت عقولهم بالامبريالية الأمريكية، ونحن قلنا لوفد حركة فتح في حوارات القاهرة ومكة ودمشق بأن حركة فتح قد سُرقت وسُلبت من قبل فئة عميلة مجرمة".

ولفت القيادي في حركة "حماس" إلى أن هذه المجموعات التي يصفها بالعميلة "تقوم بمخطط ممنهج من خلال استهداف العلماء والمشايخ من أبناء الشعب الفلسطيني، بحيث يقومون بتطبيق ما يقوم به الاحتلال الأمريكي في العراق من تدمير للمؤسسات التعليمية وإعدام الكوادر العلمية والمشايخ".

وأوضح برهوم أنه "تم إبلاغ الوفد الأمني المصري خلال حوارات القاهرة أن جهة من حركة فتح ستقوم خلال 48 ساعة بعرقلة الحوار"، وأضاف أن الأحداث بدأت بالفعال في رفح باستهداف وقتل أحد قيادات كتائب الشهيد عز الدين القسام في حي تل السلطان في رفح.

وأوضح أن حركة "حماس" ستحرق بالنار كل من يمسها أو يمس أبناءها، وطالب برهوم الفصائل باتخاذ "مواقف حازمة لحماية المواطن الفلسطيني"، متهما إياها بالتلعثم في الكلام، وأنها تتقاعس عن اتخاذ القرار.

وقال الناطق باسم "حماس"برهوم مخاطباً الحكومة والمجلس التشريعي والفصائل: "ما فائدتهم على كراسيهم ما لم يستطيعوا لجم هؤلاء المجرمين الذين يعبثون بأمن الوطن والمواطن"، مؤكداً على أن حركة "حماس" ستخوض المعركة ضد العملاء والاحتلال في آن واحد. "

No comments: