Monday, March 10, 2008

"حماس": عباس يهرول نحو المفاوضات والمجرم أولمرت يكافئه ببناء المستوطنات


أكدت أن المقاومة ستستمر في مقاومة هذه المشاريع

"دمشق – المركز الفلسطيني للإعلام

نددت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" بالمخططات الصهيونية لبناء المزيد من المغتصبات في مدينة القدس المحتلة وفي الضفة الغربية، مستهجنة في الوقت ذاته هرولت رئيس السلطة محمود عباس على عقد المفاوضات مع الاحتلال.

وقال مصدر مسؤول في الحركة في بيان صحفي له، تلقى "المركز الفلسطيني للإعلام" نسخة منه اليوم الاثنين (10/3): "قبل أن تجفّ دماء الأطفال والنساء والشيوخ والشباب من أبناء شعبنا الفلسطيني، الذين استشهدوا في العدوان الصهيوني الوحشي على قطاع غزة، سارع محمود عباس رئيس السلطة الفلسطينية إلى الهرولة نحو استئناف المفاوضات مع الكيان الصهيوني، خاضعاً لإملاءات كونداليزا رايس وزيرة خارجية الولايات المتحدة الأمريكية، التي أمرته بالعودة إلى طاولة المفاوضات، فلبّى أوامرها مسرعاً دون تردد".

وأشار المصدر إلى أن هرولة عباس إلى المفاوضات مع الاحتلال قابلها أولمرت "بمكافأة" من خلال الإعلان الصهيوني عن بناء المئات من الوحدات الاستيطانية الجديدة في القدس المحتلة والضفة الغربية، مؤكداً في الوقت ذاته على أن المقاومة ستستمر في مقاومة هذه المشاريع الاستيطانية.

ورأت الحركة أن "موقف عباس الذي يتنكّر فيه لدماء أبناء شعبنا الفلسطيني، إنّما يدلّ على مدى الهوان والذلّ الذي أصابه وسلطته وبطانته، وإن كل محاولاته ومن حوله لتحسين صورتهم وإظهارها بمظهر المدافعين عن شعبنا الفلسطيني انكشف زيفها من جديد". "

No comments: