Saturday, January 3, 2009

نصر الله واثق من قدرة حماس على هزيمة إسرائيل


"حث الأمين العام لحزب الله البناني حسن نصرالله في وقت متأخر من يوم السبت حركة المقاومة الإسلامية حماس أن تكبد القوات الإسرائيلية خسائر فادحة وقتل أكبر عدد ممكن من الجنود الإسرائيليين بعد أن شنت هجوما بريا على غزة.

وقال حسن نصر الله لأنصاره في احتفال لحزب الله بالضاحية الجنوبية لبيروت بمناسبة ذكرى عاشوراء إن حماس ستلحق الهزيمة بإسرائيل.

وكان حسن نصر الله قد أكد سابقا أن العالم ينتظر أن ترفع المقاومة في غزة الراية البيضاء، لكن الرهان على انكسار المقاومة لم ينجح.

كما انتقد نصر الله الموقف العربي الرسمي مما يجري في غزة وقال إن الحكام العرب لا يستطيعون الاجتماع على طاولة واحدة "لأنهم سيكونون أمام تحدي اتخاذ قرار".

وأعرب عن أسفه لتأخر ذهاب الوفد العربي إلى مجلس الأمن حتى يوم الاثنين، وتساءل "هل هذا تحمل للمسؤولية أم تواطؤ؟"، معتبرا أن ذلك "من أجل إعطاء فرصة للصهيونية ولأولمرت". وشدد على أن الرهان على الانكسار في غزة لم ينجح.

وحذر نصر الله من أن "عاقبة التخلي عن المجاهدين هي الذل والهوان". وقال إن "في غزة الصمود وإطلاق الصواريخ، والمقاومة صامدة وثابتة في غزة رغم المجازر".

وأضاف أن إسرائيل تقتل الناس في غزة دون تحقيق أهدافها، "وما زال هناك مشهد ارتباك في إسرائيل ومشهد صمود في غزة، المقاومة المنتصرة
"."

No comments: