Saturday, March 1, 2008

حزب الله: الشعوب العربية مدعوة لنصرة الشعب الفلسطيني


قناة المنار

"2008 اصدر حزب الله بيانا علّق فيه على الاعتداءات والمجارز الاسرائيلية التي ترتكب بحق الشعب الفلسطيني والتي راح ضحتها عشرات الشهداء بينهم اطفال ونساء. وجاء في البيان الحزب :

"تحت أنظار العالم أجمع تقوم آلة الحرب الإسرائيلية بقتل أبناء الشعب الفلسطيني وذبح أطفاله دون أن يرف جفن لزعماء وقادة يدعون حماية حقوق الإنسان أمام المحرقة الفلسطينية التي تجري بتواطؤ عربي فاضح وبأسلحة وتمويل غربيين وبحماية أميركية شاملة للسفاح الإسرائيلي".

تابع البيان، وإذا كان سكوت الأنظمة مداناً فإن الشعوب العربية مدعوة إلى نصرة الشعب الفلسطيني والعمل على فك الحصار الظالم عنه والذي يشارك فيه النظام السياسي العربي وإلى الضغط بكل الوسائل المتاحة لدعم أبناء غزة والضفة وتمكينهم من الدفاع عن أنفسهم وصد الغزاة.

اضاف حزب الله في بيانه، لقد قدم الشعب الفلسطيني تضحيات هائلة وأبدى قدرة عظيمة على الصمود والصبر . وهو إذ يمثل نموذجاً فريداً في ذلك فإن أي تنازل أو مساومة عن الحقوق التاريخية يمثل تنكراً لهذه التضحيات ومكافأة للمعتدي، وقد علمنا التاريخ أن مآل مثل هذا الكفاح البطولي في النهاية هو تحقيق النصر ودحر الاحتلال وانتصار المظلوم على رمز الطغيان والشر الذي يمثله في عصرنا الكيان الإسرائيلي وخلفه الإدارة الأمير كية الفاشية.

بدوره اعتبر نائب الامين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم، أن العدوان الإسرائيلي الهمجي والنازي على أطفال ونساء وشيوخ وشباب غزة هو أكثر من محرقة, وهو جزء من التآمر الدولي الذي ترعاه أميركا على حقوق الفلسطينيين, وتساءل سماحته أين الأمم المتحدة ؟ ومجلس الأمن ؟ والاتحاد الأوروبي ؟ والرأي العام الدولي ؟ وهم الذين يستنكرون ويدينون ويهددون لأتفه الأمور اذا كان الأمر يتعلق بإسرائيل !! أما وهو مرتبط بالشعب الفلسطيني فلا من يسمع ولا من يجيب! الشيخ قاسم أكد أن الجرائم الصهيونية لن تركع الشعب الفلسطيني ومقاومته. داعيا الحكام العرب للوقوف الى جانب هذا الشعب."

No comments: