Thursday, May 17, 2007

"كتائب القسام": سنتعامل مع أفراد الأمن المنتشرين لمنع إطلاق الصواريخ كعملاء


"غزة - المركز الفلسطيني للإعلام

كشفت مصادر فلسطينية مطلعة أن قوات الأمن الوطني، التابعة لرئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس، نشرت عدداً من أفرادها في شمال قطاع غزة، بالقرب من الحدود الفاصلة بين القطاع والأراضي الفلسطينية المحتلة سنة 1948، وذلك لمنع مجاهدي كتائب الشهيد عز الدين القسام ومجاهدي المقاومة من إطلاق الصواريخ باتجاه المستعمرات الصهيونية.

بدوره؛ أكد "أبو عبيدة"، الناطق الإعلامي باسم "كتائب القسام" بأن معلومات مؤكدة وردت لدى الكتائب عن وجود عدد من الملثمين يتواجدون في منطقة الجمارك داخل ثكنة عسكرية، مشيراً إلى أنهم يتواجدون في منطقة محظورة أمنياً وهي تعد منطقة خطيرة أمنياً ولا تسمح قوات الاحتلال لأحد بدخولها.

واعتبر الناطق، في تصريح صحفي له، وجود أفراد الأمن في تلك المنطقة بأنه "ينذر بأمر خطير وهو ملاحقة المقاومة الفلسطينية أو رصد تحركات المقاومة للاحتلال"، وقال: "نحن لا نسمي هؤلاء أمن وطني، هؤلاء قوات لحد الفلسطينية (نسبة إلى قوات لحد اللبنانية العميلة للاحتلال الصهيوني) تتعامل مع الاحتلال، ونحن سنتعامل معها كما نتعامل مع الاحتلال".

وحذر "أبو عبيدة" هؤلاء من التعاون مع الاحتلال، خاصة وأن لدى الكتائب معلومات مؤكدة بأن بعض هؤلاء العاملين على الساحة الفلسطينية يقومون برصد تحركات المجاهدين وقيادات في كتائب القسام، "ومن يقوم برصد تحركات قيادات القسام يعني أنه يقوم برصدها للاحتلال الصهيوني". "

No comments: