Thursday, February 7, 2008

تقرير: عباس يقدم لولده الملايين والاستثمارات.. والزهار يقدم أنجاله للشهادة

Contributed by Fatima

"في الوقت الذي كان فيه الدكتور محمود الزهار القيادي البارز في حركة "حماس" يقدم نجله الثاني حسام شهيداً في مواجهة قوات الاحتلال التي حاولت اجتياح الأجزاء الشرقية من غزة، كان رئيس السلطة محمود عباس منشغلاً في إنجاز صفقة مع سلطات الاحتلال الصهيوني لإنشاء شركة اتصالات جديدة يحظى نجله طارق بمساهمة كبيرة فيها.
هذا ما كشفت عنه القناة العبرية الأولى وأكده الموقع الالكتروني الإخباري لقناة العربية الفضائية، ليعكس أمام الجمهور الفلسطيني والعربي الفارق الشاسع بين قيادة تدفع أبناءها لتقدم الصفوف في مواجهة الاحتلال، وقيادة أخرى استغلت مناصبها لصالح أبنائها الذي يعيشون في الدول الغربية وتقام لهم الشركات.
القناة العبرية الرسمية بثت خبر إقامة شركة اتصالات جديدة فلسطينية تحمل اسم "لئوميت" (الوطنية) لتنافس شركة "جوال"، وهو الخبر الذي تابعته فيما بعد شبكة قناة "العربية" الالكترونية.
القناة العبرية الأولى تكشف .. وفضائية تتابع
وقالت القناة العبرية إن رأس مال الشركة يقدر بالملايين وإن المساهمين هم من الكويت وقطر إلى جانب طارق نجل رئيس السلطة محمود عباس، وأضافت أن البنية التحتية لهذه الشركة تم تجهيزها بانتظار الحصول على الموجات اللازمة التي تتطلب موافقة عدة جهات إسرائيلية.
....
...."

No comments: